أحدث الأخبار

تم الإعلان عن Dragon Quest Walk ، اللعبة الجديدة التي ستجعل العالم مدمنا بها وستتنافس مع Pokémon GO

+ = -

 ألعاب الواقع المعزز أصبح المطلب الكبير إلى حد ما ، لبوكيمون GO ، شهرة كبيرة جدا ، والآن ستنضم إليها لعبة مماثلة مستوحاة من عالم هاري بوتر ، لكنهم لن يكونوا الوحيدين ، حيث تم الإعلان عن Dragon Quest Walk ، وهي اللعبة المحمولة الجديدة من الملحمة التي ستتنافس مع Pokémon GO.

وفقًا لما أوردته الشركة اليابانية نينتندو ، أعلنت سكوير إنكس عن إطلاق لعبة جديدة للهواتف المحمولة لواحدة من أكثر المسلسلات الرمزية لها: Dragon Quest Walk ، وهو عنوان الواقع المعزز للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد و iOS بأسلوب بوكيمون جو. أعلنت الشركة بالفعل أنها تعمل على لعبة جديدة للهواتف المحمولة ، وهذه المرة تم تطويرها بواسطة Colopl وسوف تصل إلى اليابان أولا .
في الوقت الحالي ، من المعروف أن هذه اللعبة الجديدة للأجهزة المحمولة ستصل في هذا العام 2019 ،  وأن يوم 11 يونيو ستطلق النسخة التجريبية المغلقة في الدولة الآسيوية. إنها لعبة الواقع المعزز الذي  ترتكز على موقع اللاعب الجغرافي ، وهو شيء  مماثل جدًا للعبة بوكيمون GO.

كما هو الحال ، يجب على مستخدمي عبة Dragon Quest Walk الخروج للمشي للمضي قدماً في مجموعة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية ، مما يجعل اللاعبين يدخلون الكون دراغون كويست.
وبهذه الطريقة ، يجب أن يواجه اللاعبون أيضًا جميع أنواع المخاطر ، مثل الوحوش  ، بالإضافة إلى العيش في قصة ومقابلة شخصيات مختلفة. في الوقت الحالي ، تم التأكيد فقط على إطلاقها في اليابان ، لذلك من المهم أن تكون متيقظًا لأي أخبار عن وصولها المحتمل إلى دول أخرى.


أترك تعليق
مركز رفع ملفات الموقع
اعلان هناا
error: Content is protected !!